شركة أوتوماك للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات فورثنج في الكويت

Automak

أعلنت شركة أوتوماك للسيارات عن شراكتها مع شركة دونغفينغ لتكون الموزع المعتمد والرسمي لعلامة فورثنج في الكويت، حيث ستكون أوتوماك مسؤولة عن المبيعات والتسويق وخدمة ما بعد البيع لمركبات فورثنج في الكويت. 
فورثنج هي أول سيارة تحمل شعار العلامة التجارية الجديدة، حيث تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2020 في معرض غوانغتشو للسيارات في الصين. تتميز السيارة بشعار منفصل على شكل أسد يعبّر عن القوة والثقة، ودرع يشير إلى الأمان والحماية، وكل ذلك يعكس القيمة التي تكمن في قلب العلامة التجارية.

تتميز السيارة الجديدة بتصميمها المبتكر، حيث يظهر إبداع وأفكار المصمم الألماني هانس هينينج في أجمل تفاصيلها، وفقاً لخبراء في قطاع السيارات من جميع أنحاء العالم. 
ويُعرف المصمم الألماني هانس هينينج بإبداعه وأناقته في ما يتعلق بالذوق والتصميم، حيث أصبح اسمه مشهوراً في صناعة السيارات من خلال مساهمته في تصميم نماذج لبعض العلامات التجارية العالمية مثل مرسيدس بنز وجنرال موتورز وفولفو وغيرها.

وبهذا الصدد، صرح عمر العمر، نائب المدير التنفيذي في الشركة قائلاً: "نحن متفائلون بشأن هذه الشراكة مع دونغفنغ، واحدة من أكبر العلامات التجارية للسيارات في هذا المجال. ونتطلع إلى هذا العمل الذي سيعزز مكانة الشركة، وسيعكس التزامنا المستمر بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا في السوق الكويتي. نحن سعداء ومسرورون للإعلان عن إضافة علامة فورثنج، إلى جانب العديد من العلامات التجارية الناجحة الأخرى، إلى شركتنا، مما يشير إلى نجاح الاستراتيجية التي اعتمدتها أوتوماك لتطوير خدماتها بشكل مستمر، ونحن واثقون من أن التزامنا بأعلى معايير الخدمة سيضمن أفضل تجربة في امتلاك سيارة تلبي جميع متطلبات عملاء فورثنج.